ekayf

كيف تزيل آثار التدخين من جسمك

كيف تزيل آثار التدخين من جسمك

أخيراً توقفت عن التدخين تهانينا! لكن السجائر للأسف، ستنغص عليك فرحتك بهذا الإنجاز، بتركها لبعض الآثار السيئة في جسمك رغم إقلاعك عن التدخين. ومع ذلك، نحن في هذا المقال سنساعدك على التخلص تماماً من هذه الآثار الكريهة، حتى تكتمل فرحتك وفرحتنا معك.

كيف تتغلب على خوف الحقن

كيف تتغلب على خوف الحقن

رجل وقور في منتصف الأربعينات يتحول إلى طفل في سن الأربع سنوات وذلك بسبب خوفه حين يقترب منه الطبيب بالحقنة ويتقلص وجهه ألماً قبل أن تخترق الحقنة جلده. مشهد يراه ويعتاده الكثير من الأطباء ويُحرج منه الكثير من المرضى بالأخص المتقدمين في السن.

كيف تزيل رائحة العرق الدائمة

كيف تزيل رائحة العرق الدائمة

التعرق ظاهرة طبيعية خلقها الله عز وجل لتتخلص أجسامنا من السموم ولتنظيم درجة حرارة الجسم. في العادة تتم السيطرة على مشكلة رائحة العرق بطرق بسيطة أهمها النظافة الدائمة، لكن بعض الأشخاص يعانون من مشكلة خاصة هى عودة رائحة العرق لأجسامهم بعد الاستحمام بفترة قصيرة. نقول لهؤلاء: لا تقلقوا، الحلول موجودة وسوف تتعرفون عليها في هذا المقال.

كيف تتخلص من الشخير أثناء النوم

كيف تتخلص من الشخير أثناء النوم

نقدّر معاناتك من الشخير، ونقدّر الإحراج الذي تقع فيه مع من ينام معك في غرفة النوم، وقبل ذلك نقدّر الإزعاج الذي يسبّبه لك الشخير. إنك حتماً تستيقظ في الصباح وتشعر أنك لم تحصل على قسطٍ كافٍ من الراحة، وهذا ما يسبب لك إرهاقاً طيلة اليوم. إن مشكلة الشخير أثناء النوم تعتبر من أكثر المشاكل شيوعاً عند جميع الأعمار بلا استثناء، حتى أن بعض الأطفال يعانون منها!

كيف تتوقف عن التدخين

كيف تتوقف عن التدخين

تحملها دائماً وتفارقها بصعوبة. تنفق عليها الكثير من أموالك أما هي فتقتلك ببطء. تتمسك بها رغم إيذائها لكل من حولك. علاقتها بك مليئة بالأضرار وعلاقتك بها كلها خسائر. ياللسخرية! هل عرفت الآن من هي؟ إنها سيجارتك ذلك القاتل المتخفي بين يديك، قم الآن واتخذ قرارك بالقضاء على هذا القاتل قبل أن يقضي هو عليك، واجعل من هذه السطور سلاحك النافذ في وجهه.

كيف تتصرفين في طوارئ المنزل

كيف تتصرفين في طوارئ المنزل

هل رأيت يوما طفلا ذا إصابة واضحة وأخذتك الشفقة بذلك الطفل وتمنيت لو عاد الزمن به ليغير ما حدث؟ اعلمي إذا أن هذا الطفل كانت لديه كل الفرص الموجودة لدى غيره من الأطفال الأصحاء ولكن إهمال الكبار وجهلهم قد جنى على هؤلاء الأطفال دون ذنب لهم. فما هي المخاطر التي قد يتعرض لها أطفالنا في المنزل؟ وكيف نتصرف إزاءها؟