ekayf

كيف تنظم صورك باستعمال Windows Live Photo Gallery

كيف تنظم صورك باستعمال Windows Live Photo Gallery

كنا في الماضي في عهد الكاميرا الضوئية نعتمد على ألبومات الصور في تخزين وترتيب الصور الملتقطة كي نحتفظ بذكراياتنا الجميلة، ولكن في يومنا الحاضر أصبحت الكاميرا الإلكترونية هى السائدة في التقاط الصور، وأصبح هناك ألبوم صور إلكتروني يجعلك تحتفظ بصورك بطريقة مرتبة ولن تفقدها أبداً.

كيف تستخدم Movie Maker لإنشاء الأفلام

كيف تستخدم Movie Maker لإنشاء الأفلام

تريد أن تصنع فيلمك بنفسك؟ تستطيع ذلك من خلال برنامج الـ Movie Maker، فهو برنامج ظريف يسهل التعامل معه. يمكنك من خلاله دمج الصور ومقاطع الفيديو وتحويلها إلى أفلام، ويمكنك من خلاله أيضاً إضافة مقاطع موسيقية أو أغنيات أو حتى مقاطع مسجلة بصوتك إذا كنت تصنع فيلما وثائقياً مثلاً.

كيف تختار اللاب توب المناسب لك

كيف تختار اللاب توب المناسب لك

 أحياناً تحتار في اختيار اللاب توب المناسب لك وذلك بسبب كثرة أنواع الأجهزة المعروضة في الأسواق من نت بوك أو نوت بوك، أو بسبب اختلاف الإمكانيات بين الأجهزة، أو بسبب البحث عن نوع الشركة المصنعة للجهاز صاحبة الريادة في هذا المجال. كل هذه الأسئلة التي تدور في ذهنك قد تشعرك بالإرهاق من كثرة البحث، فكيف إذاً تختار اللاب توب المناسب لك؟

كيف تثبت ويندوز 7 على جهازك

كيف تثبت ويندوز 7 على جهازك

نظام التشغيل ويندوز 7 من أشهر أنظمة التشغيل الموجودة حالياً، فهو يتميز بالسرعة والواجهة الرائعة وسهولة في التعامل. يعتقد الكثير منا أن تثبيت نظام التشغيل شيء معقّد ويقومه فقط أهل التخصص، ولكن في الحقيقة إنها مجرد خطوات محددة إذا اتبعتها سوف تتمكن من تثبيته بكل سهولة ويسر.

كيف تحافظ على النظافة الخارجية للحاسب

كيف تحافظ على النظافة الخارجية للحاسب

كثير منا يعلم المهارات الأساسية للتعامل مع الحاسب ولكن هل تعلم كيف تقوم بتنظيفه؟ إذا كنت لا تعلم فأنت بحاجة إلى قراءة هذه المقالة لأنها ستوضح لك كيفية تنظيف الحاسب بطريقة احترافية مما يجعل جهازك القديم يبدو كالجديد تماما.

كيف تصمم شعاراً لموقعك أو شركتك

كيف تصمم شعاراً لموقعك أو شركتك

هل تحب أن يكون لك رسماً يتخذه الناس ليعبروا به عنك؟ إنه السر الذي يلفت نظرك، سر يجذبك نحو جريدتك المفضلة، يجعلك تهتم بصرياً،هذا السر شئ تراه في حياتك اليومية، فيظهر لك عند الصباح على كوب القهوة اليومي الخاص بك، ثم ترى شعار جريدتك المفضلة، ثم ترتدي قميصك لترى شعاراً آخراً، ثم شعار سيارتك في مقدمتها، ثم شعار موقع الإنترنت المفضل لديك، وغيرها من الشعارات التي تملأ حياتنا، ولو دققنا النظر لرأينا المئات بل وأكثر في كل مكان.