Choose from more than 2 million ebooks!

عن الموقع

  • strict warning: Declaration of image_attach_views_handler_field_attached_images::pre_render() should be compatible with views_handler_field::pre_render($values) in /home/ekay8580/public_html/live/modules/image/contrib/image_attach/image_attach_views_handler_field_attached_images.inc on line 112.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument_many_to_one::init() should be compatible with views_handler_argument::init(&$view, $options) in /home/ekay8580/public_html/live/modules/views/handlers/views_handler_argument_many_to_one.inc on line 169.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/ekay8580/public_html/live/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.

التعريف بالموقع

موقع (إي كيف) هو عبارة عن موقع تعليمي مبسّط يحتوي على العديد من المقالات القصيرة التي تعلّمك كيف تتوصّل إلى عمل أشياء مفيدة في حياتك، ويجيب عن أسئلة "كيف" في مختلَف المجالات مثل الحديث عن الكمبيوتر والإنترنت والصحة والأعمال وعلاقاتك مع الناس والحياة.. والمزيد، كما نشير إلى أنّ الموقع يتضمن مقالات تعمّ بالنفع والفائدة على الجنسين (الرجل والمرأة) على حدٍ سواء، ولا يخصّ طائفة دون غيرها فرسالة الموقع عالمية لإفادة الجميع.

 رؤية الموقع هي "أن يكون رائدًا ومثالا صلبا في مواقع المعلوماتية العربية المفيدة".
للموقع صفحة على الfacebook عن طريقه نبلغ جميع زوارنا بأي أخبار أو تجديدات أو مقالات جديدة في الموقع. الصفحة مفتوحة إلى أي شخص للانضمام إليها والرابط كالتالي: http://www.facebook.com/#!/pages/wwwekayfcom-y-kyf/113700205311351

تاريخ الموقع

بدأ الموقع في يوليو 2009 بمقال واحد، وعندما زاد الفريق ثقة بالفكرة وإيمانًا بها قام بإنشاء هيكل إداري كامل لعرض هذه الموضوعات الجميلة التي نحتاج لقراءتها في كل حين.

ويوجَد فريق الموقع في جمهورية مصر العربية، ويتكون من عدد من الشباب المصريّين الذين يريدون تحسين مواقع اللغة العربية على الإنترنت.

محتوى الموقع

موقع إي كيف ليس موقعا لتجميع المقالات من الأماكن المختلفة وإنما جميع المقالات الموجودة خلاصة بحث وجهد كتاب الموقع. وتعود حقوق محتوى الموقع إلي إي كيف. يسمح باستخدام أجزاء من المحتوى للأهداف غير التجارية بشرط أن ينسب الاقتباس إلى الموقع.

جميع الصورة المستخدمة في المقالات مرخصة إما بالشراء من مواقع الصور المعروفة أو المواقع المجانية مثل موقع Stock Exchange المجاني - وحقوق هذه الصور تعود إلى موقع Stock Exchange .